اتصل نصلك اينما كنت

صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس خدمة فورية بالمنزل

صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس خدمة فورية بالمنزل image

صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس خدمة فورية بالمنزل

صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس 


السبب الأساسي لوجود ثلاجة هو الحفاظ على برودة الطعام،  فدرجات الحرارة الباردة تساعد على بقاء الطعام طازجًا لفترة أطول. الفكرة الأساسية وراء التبريد هي إبطاء نشاط البكتيريا (التي تحتوي على جميع المواد الغذائية) بحيث تستغرق البكتيريا وقتًا طويلاً حتى تفسد الطعام. في هذا المقال نستعرض مميزات وجود ثلاجة وستنجهاوس وكيفية صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس.
                                                     

                                                              طرق الحفاظ والعناية بصيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس

 

مميزات ثلاجات وايت وستنجهاوس


حفظ الطعام السائل: على سبيل المثال ، سوف تفسد البكتيريا الحليب في غضون ساعتين أو ثلاث ساعات إذا تم ترك الحليب في طاولة المطبخ في درجة حرارة الغرفة - درجة الحرارة الباردة داخل الثلاجة وستنجهاوس تقلل من نشاط البكتيريا بدرجة كبيرة. من خلال تجميد الحليب ، يمكنك إيقاف البكتيريا تمامًا ، ويمكن أن يستمر الحليب لعدة أشهر (حتى تبدأ تأثيرات مثل حرق المجمد في إفساد الحليب بطرق غير بكتيرية).
التبريد والتجميد: من أكثر أشكال حفظ الأغذية شيوعًا المستخدمة اليوم هو التبريد والتجميد الموجودان في ثلاجات وستنجهاوس بدرجة عالية من الكفاءة.
صيانة ثلاجات وستنجهاوس: لا شك أن أمر الصيانة ضروري لذا تعد مراكز الصيانة التابعة للشركة ميزة كبيرة.

ضبط درجة حرارة ثلاجات وايت وستنجهاوس

الغرض كله من الثلاجة الحديثة هو إبطاء نمو البكتيريا ، التي تزدهر في درجات الحرارة من 40 إلى 140 درجة فهرنهايت (4.4 إلى 60 درجة مئوية). نتيجة لذلك ، يتم وضع الثلاجات عادةً عند أو أسفل تلك النهاية المنخفضة لحماية الأطعمة من الخضوع للبكتيريا. 
توصي الشركة وايت وستنجهاوس العملاقة في التصنيع بإعداد مثالي يبلغ 38 درجة فهرنهايت (3 درجات مئوية). وضرورة حفظ الأطعمة بالدرجة المناسبة له.                              توكيل وايت وستنجهاوس
كيفية تنظيم الثلاجة وايت وستنجهاوس
على الرغم من أنه قد يبدو أن الوقت الذي تقضيه في تنظيم الثلاجة سوف يفسد يومك ، إلا أن القيام بذلك سيجعله في الواقع أكثر سهولة في الاستخدام ، وأسهل في التنظيف ووعياً بسلامة الأغذية. تحقق من هذا الدليل المخصص للموقع لتخزين ثلاجة الطعام:
-هذه الصناديق الصغيرة الموجودة داخل أبواب الثلاجة مريحة للمستخدم ، لكنها لا تحافظ على درجة حرارة ثابتة ، لذلك من المؤكد أن تمتنع عن وضع الأطعمة القابلة للتلف ، مثل البيض أو الحليب فيها.

صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس


الأدراج الأخيرة: احتفظ بهذه المساحة للحصول على التوابل والصلصة وصلصة السلطة وغيرها من العناصر التي تحتوي على مواد حافظة عالية على أي حال ، وبالتالي من غير المرجح أن تتأثر بدرجة حرارة أعلى قليلاً. 
الرفوف الوسطى: هذا هو الجزء الأكثر التحكم في درجة الحرارة من الثلاجة ، لذلك ضع البيض هنا . يمكن أن تعيش المشروبات والأطعمة المعدة مسبقًا على الرف الأوسط إذا نفدت الغرفة من أعلى.
على الرفوف السفلية: الجزء الخلفي من الرف السفلي في ثلاجات وايت وستنجهاوس هو أبرد بقعة في الثلاجة ، لذا قم بتخزين منتجات الألبان سريعة التلف لإبقائها صالحة للأكل لفترة أطول. لا تقم أبدًا بتخزين الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الماء هنا ، مثل بعض الفواكه أو الخضار ، لأن الماء بداخلها يمكن أن يتجمد ، مما يؤدي إلى تلفها.
الأدراج: استخدم الأدراج التي تتميز بها العديد من الثلاجات لفصل اللحوم عن بعضها                صيانة وستنجهاوس
إذا لم يكن هناك درج متاح ، فقم بغلق اللحوم في أكياس أو وضعها في صندوق بلاستيكي خاص بها على الرف السفلي في الخلف. لا تضع اللحوم في المقدمة حتى لا تتلف.
تحتوي العديد من الثلاجات وايت وستنجهاوس أيضًا على واحد من تلك الأدراج الطويلة النحيفة والمخصصة للأجبان واللحوم المشوية وما شابه ذلك لأنها أبرد قليلاً من بقية الجهاز.
لا تضع بقايا طعام ساخنة في الثلاجة إلا بعد أن تبرد. هذا يعطي الطعام فرصة أكبر لنمو البكتيريا في درجة حرارة الغرفة.
ضع بقايا الطعام على الفور في الثلاجة في علب صغيرة مغلقة مع تحياتنا نحن صيانة وايت وستنجهاوس

vv

Copyright © NOUR Team